منتدى السوافة
مرحبا بك عزيزي الزائر. نتمنى تكوين حسابك الخاص والتسجيل معنا في المنتدى إن لم يكن لديك حساب بعد
والمساهمه معنا في افادتك والاستفاده منك فهذا المنتدى هو صدقه جاريه اتمنى ان تشارك فيها وتجعله ايضا صدقه جاريه لك بمواضيعك وافادتك لنا

منتدى السوافة
مرحبا بك عزيزي الزائر. نتمنى تكوين حسابك الخاص والتسجيل معنا في المنتدى إن لم يكن لديك حساب بعد
والمساهمه معنا في افادتك والاستفاده منك فهذا المنتدى هو صدقه جاريه اتمنى ان تشارك فيها وتجعله ايضا صدقه جاريه لك بمواضيعك وافادتك لنا

منتدى السوافة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى السوافة

منتدى السوافة أصالة وصال تواصل .........

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
منتدى
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» شوق وحنـــين ????
letter  with  a wish Emptyالسبت 13 مايو 2023, 19:54 من طرف نور الاسلام

» طلب البوم معراج شراد
letter  with  a wish Emptyالخميس 30 يناير 2020, 13:14 من طرف قناة أفراح وادي سوف

» جديد اغاني معراج شراد والمهدي محبوب
letter  with  a wish Emptyالأحد 19 يناير 2020, 19:10 من طرف قناة أفراح وادي سوف

» عيد الفطر
letter  with  a wish Emptyالأربعاء 05 يونيو 2019, 10:30 من طرف كمال احمد

» مكتبة الاغاني السوفية
letter  with  a wish Emptyالإثنين 27 مايو 2019, 05:46 من طرف قناة أفراح وادي سوف

» عضو جديد يريد الترحيب
letter  with  a wish Emptyالإثنين 27 مايو 2019, 05:39 من طرف قناة أفراح وادي سوف

» https://youtu.be/jQYyL3StZ6Q
letter  with  a wish Emptyالسبت 25 مايو 2019, 14:49 من طرف قناة أفراح وادي سوف

» أغاني معراج شراد. رمضان وزيد العيد ودخلة ليكول
letter  with  a wish Emptyالسبت 25 مايو 2019, 10:46 من طرف قناة أفراح وادي سوف

» ويشدنا الحنين
letter  with  a wish Emptyالثلاثاء 16 أبريل 2019, 18:12 من طرف كمال احمد

» حصريا على منتدى السوافة موسوعة النباتات السوفية ليوسف حليس
letter  with  a wish Emptyالإثنين 29 أكتوبر 2018, 21:00 من طرف Abdelhadi

» أيموت الماضي...
letter  with  a wish Emptyالثلاثاء 25 سبتمبر 2018, 10:26 من طرف كمال احمد

» عيد اضحى مبارك
letter  with  a wish Emptyالأربعاء 22 أغسطس 2018, 09:36 من طرف عماد الدين

» وفاة المنتدى السوافة فقط واعضاؤه
letter  with  a wish Emptyالجمعة 17 أغسطس 2018, 11:06 من طرف عماد الدين

» حسبي الله ونعم الوكيل
letter  with  a wish Emptyالأحد 15 يوليو 2018, 01:03 من طرف غربة

» رمضان مبارك
letter  with  a wish Emptyالأربعاء 23 مايو 2018, 12:13 من طرف عماد الدين

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
رائد السوفي
letter  with  a wish I_vote_rcapletter  with  a wish I_voting_barletter  with  a wish I_vote_lcap 
صهيب حساني
letter  with  a wish I_vote_rcapletter  with  a wish I_voting_barletter  with  a wish I_vote_lcap 
السوفية
كثيرة الصمت
رانية
mayar39
عماد الدين
اكرم
اسيرة الشوق
طبيبة المستقبل
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 49 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 49 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 337 بتاريخ الإثنين 06 فبراير 2017, 02:25
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 10715 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Aghilesss فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 174204 مساهمة في هذا المنتدى في 20665 موضوع
ازرار التصفُّح
تصويت
ما هو تقيمك للمنتدى الى حد الان ؟
1-ممتاز؟؟
letter  with  a wish I_vote_rcap51%letter  with  a wish I_vote_lcap
 51% [ 293 ]
2-جيد جدا؟؟
letter  with  a wish I_vote_rcap15%letter  with  a wish I_vote_lcap
 15% [ 87 ]
3-جيد؟؟
letter  with  a wish I_vote_rcap22%letter  with  a wish I_vote_lcap
 22% [ 127 ]
4-ضعيف ؟؟
letter  with  a wish I_vote_rcap12%letter  with  a wish I_vote_lcap
 12% [ 68 ]
مجموع عدد الأصوات : 575
ساعة توقيت
الصحف الجزائرية

letter with a wish

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
SAMY
سوفي نشيط
SAMY

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 308
المزاج : عام
تاريخ التسجيل : 17/10/2010

letter  with  a wish Empty
مُساهمةموضوع: letter with a wish   letter  with  a wish Emptyالخميس 20 يناير 2011, 14:47

I send you this letter with a wish, everything written in it to come true. This is a Chinese word. With money you can buy a house but no home. You can buy bed but not sleep. You can buy a clock but not time. You can buy a book but not knowledge. You can buy position but not respect. You can pay for a doctor, but not for health. You can buy life, but not the soul. You can buy sex but not love. You can buy all the material, but not spirituality. Chinese doctrine brings luck, because sending positive energy through good wishes is the best way to help your neighbor. Origins in China. This doctrine is now 8 times traveled the world. But here, this time, it will bring happiness to you. After receiving this letter, you will become happy. This is no joke! I'll smile luck! Forward this letter on the internet or by mail to people who need happiness. Do not send money because you can not buy happiness with money. Do not keep the letter more than 96 hours. During this time you have to send it. In 1997. letter was received by the young man. He promised to send it, but postponed it for later. Which means that hold back the letter more than 96 hours later forward it as you were promised. And succeeded - happily married to his beloved wife and is very traditional and beautiful children. So he continued chain of happiness. Remember, do not send money and signed letter. Send only 20 copies and wait to see what will happen to you after a few days. Teaching was founded by Chinese monk from Shaolin monastery, where collected wisdom of the world. I send it to you, because you must help it to travel the globe. Send 20 copies of their relatives, friends and acquaintances and even strangers. Over several days you will receive good news or will happen to you a pleasant surprise. This is the truth, even if you are not superstitious. This was sent to you for luck. Thanks to anyone who wants to help you.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
missi
سوفي مبتدئ

عدد الرسائل : 95
المزاج : غير معروف
تاريخ التسجيل : 15/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: letter with a wish   letter  with  a wish Emptyالخميس 20 يناير 2011, 21:18

شكراااااااا لك ياخي على هذا الموضوع الرائع
SAMY
سوفي نشيط
SAMY

عدد الرسائل : 308
المزاج : عام
تاريخ التسجيل : 17/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: letter with a wish   letter  with  a wish Emptyالسبت 22 يناير 2011, 13:50

letter  with  a wish 327530

letter with a wish
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى السوافة :: المنتدى التعليمي :: قسم اللغات الاجنبية :: اللغة الانجلــيزية-
انتقل الى: