منتدى السوافة
مرحبا بك عزيزي الزائر. نتمنى تكوين حسابك الخاص والتسجيل معنا في المنتدى إن لم يكن لديك حساب بعد
والمساهمه معنا في افادتك والاستفاده منك فهذا المنتدى هو صدقه جاريه اتمنى ان تشارك فيها وتجعله ايضا صدقه جاريه لك بمواضيعك وافادتك لنا

منتدى السوافة
مرحبا بك عزيزي الزائر. نتمنى تكوين حسابك الخاص والتسجيل معنا في المنتدى إن لم يكن لديك حساب بعد
والمساهمه معنا في افادتك والاستفاده منك فهذا المنتدى هو صدقه جاريه اتمنى ان تشارك فيها وتجعله ايضا صدقه جاريه لك بمواضيعك وافادتك لنا

منتدى السوافة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى السوافة

منتدى السوافة أصالة وصال تواصل .........

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
منتدى
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» شوق وحنـــين ????
احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط  Emptyالسبت 13 مايو 2023, 19:54 من طرف نور الاسلام

» طلب البوم معراج شراد
احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط  Emptyالخميس 30 يناير 2020, 13:14 من طرف قناة أفراح وادي سوف

» جديد اغاني معراج شراد والمهدي محبوب
احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط  Emptyالأحد 19 يناير 2020, 19:10 من طرف قناة أفراح وادي سوف

» عيد الفطر
احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط  Emptyالأربعاء 05 يونيو 2019, 10:30 من طرف كمال احمد

» مكتبة الاغاني السوفية
احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط  Emptyالإثنين 27 مايو 2019, 05:46 من طرف قناة أفراح وادي سوف

» عضو جديد يريد الترحيب
احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط  Emptyالإثنين 27 مايو 2019, 05:39 من طرف قناة أفراح وادي سوف

» https://youtu.be/jQYyL3StZ6Q
احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط  Emptyالسبت 25 مايو 2019, 14:49 من طرف قناة أفراح وادي سوف

» أغاني معراج شراد. رمضان وزيد العيد ودخلة ليكول
احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط  Emptyالسبت 25 مايو 2019, 10:46 من طرف قناة أفراح وادي سوف

» ويشدنا الحنين
احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط  Emptyالثلاثاء 16 أبريل 2019, 18:12 من طرف كمال احمد

» حصريا على منتدى السوافة موسوعة النباتات السوفية ليوسف حليس
احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط  Emptyالإثنين 29 أكتوبر 2018, 21:00 من طرف Abdelhadi

» أيموت الماضي...
احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط  Emptyالثلاثاء 25 سبتمبر 2018, 10:26 من طرف كمال احمد

» عيد اضحى مبارك
احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط  Emptyالأربعاء 22 أغسطس 2018, 09:36 من طرف عماد الدين

» وفاة المنتدى السوافة فقط واعضاؤه
احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط  Emptyالجمعة 17 أغسطس 2018, 11:06 من طرف عماد الدين

» حسبي الله ونعم الوكيل
احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط  Emptyالأحد 15 يوليو 2018, 01:03 من طرف غربة

» رمضان مبارك
احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط  Emptyالأربعاء 23 مايو 2018, 12:13 من طرف عماد الدين

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
رائد السوفي
احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط  I_vote_rcapاحبك..اسفة أنت مثل أخي فقط  I_voting_barاحبك..اسفة أنت مثل أخي فقط  I_vote_lcap 
صهيب حساني
احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط  I_vote_rcapاحبك..اسفة أنت مثل أخي فقط  I_voting_barاحبك..اسفة أنت مثل أخي فقط  I_vote_lcap 
السوفية
كثيرة الصمت
رانية
mayar39
عماد الدين
اكرم
اسيرة الشوق
طبيبة المستقبل
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 34 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 34 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 337 بتاريخ الإثنين 06 فبراير 2017, 02:25
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 10715 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Aghilesss فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 174204 مساهمة في هذا المنتدى في 20665 موضوع
ازرار التصفُّح
تصويت
ما هو تقيمك للمنتدى الى حد الان ؟
1-ممتاز؟؟
احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط  I_vote_rcap51%احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط  I_vote_lcap
 51% [ 293 ]
2-جيد جدا؟؟
احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط  I_vote_rcap15%احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط  I_vote_lcap
 15% [ 87 ]
3-جيد؟؟
احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط  I_vote_rcap22%احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط  I_vote_lcap
 22% [ 127 ]
4-ضعيف ؟؟
احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط  I_vote_rcap12%احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط  I_vote_lcap
 12% [ 68 ]
مجموع عدد الأصوات : 575
ساعة توقيت
الصحف الجزائرية

مواضيع مماثلة

احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط

afnan souf44
lotfi_touahria
the escape
فارس المنتدى
Amira 39
اكرم
mayar39
رائد السوفي
برشلونة
كمال احمد
fateh1990
15 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
fateh1990
سوفي فضي

المزاج : (*ـ*)

احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط  Empty
مُساهمةموضوع: احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط    احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط  Emptyالأربعاء 15 سبتمبر 2010, 10:09

كانت نغم فتاة محبوبة من جميع صديقاتها ، لم تعرف العداوة أبداً في حياتها ، عاشت فترة المراهقة في هدوء ،كانت ترى صديقاتها كيف يعشن مراهقتهن ، هذه تحب للمرة الثالثة ، وهذه تعشق ابن الجيران والأخرى متيمة بمن هو في عمر أبيها ، ولم تكن لتقتنع بهذا الشيء الذي يدعى حب ، كانت كلما قالت لها صديقاتها عن معاناتهن مع أحبابهن تضحك ... !!
كانت نغم تعيش عصر الإنترنت ، كانت مولعة بالإنترنت وتجلس عليه لساعات وساعات من غير ملل أو كلل بل أنه يكاد أن ينفصل قلبها عن جسمها عندما يفصل خط الإنترنت !!
كانت تحب مواقع العجائب والغرائب وتجوب أنحاء الإنترنت بحثاً عنها وكانت تحب محادثة صديقاتها عن طريق الإنترنت وتجد في ذلك المتعة أكثر من محادثتهن على الهاتف أو على الطبيعة ..
في يوم من الأيام كانت نغم كالعادة تمارس هوايتها المفضلة وتجوب الإنترنت من موقع لموقع وفي نفس الوقت تحادث صديقتها في المدرسة عندما قالت لها سأعرفك على فتاة تعرفت عليها عن طريق الإنترنت وسوف تحبينها للغاية ، كانت نغم ترفض محادثة الشباب عن طريق الإنترنت لأنها كانت تعتبر ذلك غير مناسبا وخيانة لثقة أهلها بها فوافقت نغم على أن تحادث الفتاة فقد كانت تحب إقامة صداقات مع فتيات من جميع أنحاء العالم وفعلا تعرفت عليها فوجدت فيها الفتاة المهذبة الخلوقة المتدينة ، و وثقت بها ثقة عمياء وكانت تحادثها لساعات وساعات لتزداد إعجابا بالفتاة وسلوكها وأدبها الجم وأفكارها الرائعة عن السياسة والدين وكل شيء
في مرة من المرات بينما كانت تحادثها عن طريق الإنترنت قالت لها هذه الفتاة سأعترف لك بشيء لكن عديني ألا تكرهيني عندها .. فقالت نغم على الفور : كيف تتلفظين بلفظ ( كره ) وأنتي تعرفين مقدار معزتك عندي فأنتي مثل أختي .
قالت لها الفتاة سأقول لك الحقيقة .. أنا شاب في العشرين من عمري ولم أكن أقصد خداعك ولكني أعجبت بك جداً ولم أخبرك بالحقيقة لأني عرفت أنك لا تحادثين الشباب ولكني لم أستطع أن أصبر أكثر من ذلك فأنا أحببتك حباً جماً وأشعر بك بكل نفس .
وهنا لم تعرف نغم ماذا تفعل فقد أحست أن هناك شيئاً بها قد تغير فهل من المعقول أن كل هذا الأدب والدين والأخلاق هي لشاب في العشرين من عمره ..!
أحست أن قلبها قد اهتز للمرة الأولى ولكنها أيقظت نفسها بقولها : كيف أحب عن طريق الإنترنت وأنا التي كنت أعارض هذه الطريقة في الحب معارضة تامة ؟.
فقالت له : أنا آسفة .. أنت مثل أخي فقط..
فقال لها : المهم عندي أني أحبك وأن تعتبريني مثل أخيك وهذا أمر يخصك ولكني أحببتك .
انتهت المحادثة هنا ... لتحس نغم أن هناك شيئاً قد تغير بها .. لقدأحبته نغم .. ها قد طرقت سهام الحب قلب نغم من دون استئذان ولكنها لا تحادث أي شاب عن طريق الإنترنت وفي نفس الوقت ترغب بالتحدث إليه فقررت أن تحادثه بطريقة عادية وكأنه فتاة وأن تحبه بقلبها وتكتم حبه فلا تخبره به !!
وتمر الأيام وكل منهما يزداد تعلقاً بالآخر حتى أتى اليوم الذي مرضت فيه نغم مرضاً أقعدها بالفراش لمدة أسبوع وعندما شفيت هرعت للإنترنت كما يهرع الظمآن لشربة ماء لتجد بريدها الإلكتروني مملوء بالرسائل وكلها رسائل شوق وغرام .. وعندما حادثته سألها : لماذا تركتيني وهجرتيني ، قالت له : كنت مريضة ، قال لها : هل تحبيني ؟؟ وهنا ضعفت نغم وقالت للمرة الأولى في حياتها : نعم أحبك وأفكر بك كثيرا ..
وهنا طار الشاب من الفرحة فأخيراً أحبته حبيبة قلبه وفي نفس الوقت بدأ الصراع في قلب نغم : لقد خنت ثقة أهلي بي لقد غدرت بالإنسان الذي رباني ولم آبه للجهد الذي أفناه من أجلي ومن أجل ألا أخون ثقته فتنهض من سريرها في منتصف الليل لتكتب هذه الرسالةبالحرف الواحد :
( يشهد الله أني أحببتك وأنك أول حب في حياتي وأني لم أرى منك إلا كل طيب ولكني أحب الله أكثر من أي مخلوق وقد أمر الله ألا يكون هناك علاقةبين الشاب والفتاة قبل الزواج وأنا لا أريد عصيان أمر خالقي ولا أرغب بخيانة ثقة أهلي بي لذلك قررت أن أقول لك أنا هذه الرسالة الأخيرة وقد تعتقد أني لا أريدك ولكنني ما زلت أحبك وأنا أكتب هذه الكلمات وقلبي يتشقق من الحزن ولكن ليكن أملنا بالله كبيرا ولو أراد الله التم شملنا رغم بعد المسافات وأعلم أننا تركنا بعضنا من أجل الله وتذكر أن الرسول صلى الله عليه وسلم قال( أن الذي ترك شيئا لله ابدله الله خيرا)) فان كان أن نلتقي خير لنا ف سيحدث بإذن الله لا تنساني لأنني لن أنساك وأعدك أنك حبي الأول والأخير ومع السلامة ) .
كتبت نغم الرسالة وبعثتها له وهرعت مسرعة تبكي ألما ووجعاً ولكنها في نفس الوقت مقتنعة بأن ما فعلته هو الصواب بعينه وتمر السنين وأصبحت نغم في العشرين من عمرها وما زال حب الفتى متربعاً على عرش قلبها بلا منازع رغم محاولة الكثيرين اختراقه ولكن لا فائدة لم تستطع أن تحب غيره وتنتقل نغم للدراسة بالجامعة حيث الوطن الحبيب الذي لم تره منذ نعومة أظافرها ومعها أهلها حيث أقيل أباها من العمل فكان لابد للعائلة من الانتقال للوطن وهناك في الجامعة كانت تدرس هندسة الاتصالات وكانت تبعث الجامعة بوفود إلى معارض الاتصالات ليتعرفوا على طبيعة عملهم المستقبلي واختارت الجامعة وفدا ليذهب إلى معرض اتصالات كانت نغم ضمن هذا الوفد وأثناء التجول في المعرض توقفوا عند شركةمن الشركات التي تعرض منتجاتها وأخذوا يتعرفون على كل منتج .. وتنسى نغم دفتر محاضراتها على الطاولة التي تعرض عليها هذه الشركة منتجاتها فيأخذ الشاب الذي يعمل في هذه الشركة الدفتر ويلحقها به لكنها تضيع عن ناظريه فقرر الاحتفاظ به فربما ترجع صاحبته للسؤال عنه ويجلس الشاب وبيده الدفتر والساعة تشير للحادية عشرة ليلا وقدخلا المعرض من الزبائن وبينما هو الشاب جالس راودته فكرة بأن يتصفح الدفتر ليجد على أحد أوراقه اسم بريد إلكتروني .
ذهل الشاب من الفرحة وأخذ يقلب صفحاته ليجد اسم نغم فيطير من الفرحة واخذ يركض ويقفز في أنحاء المعرض ثم يذهب الشاب للبيت ويعجز عن النوم كيف لا وقد عادت نغم لتملأ عليه حياته من جديد وفي صبيحة اليوم التالي يهرع للمعرض أملا في أن تأتي نغم لتأخذ الدفتر وفعلا تأتي نغم لتأخذ الدفتر وعندما رآها كاد أن يسقط من الفرحة فلم يكن يتوقع أن يخفق قلبه لفتاة بهذا الجمال فأعطاها الدفتر وأخذ يتأمل في ملامحها وهي مندهشة من هذا الشاب فشكرته بلسانها ولكنها في قرارة نفسها كانت تقول عنه أنه أخرق لأنه لم ينزل عينيه عن وجهها !!
وذهبت نغم ليلحقها الشاب إلى بيتها فينتظرها حتى دخلت وأخذ يسأل الجيران عنها وعن أهلها فعلم أنهم أناس محترمون جداً .. وابنتهم فتاة طيبة لم تعرف إلا بسمعتها الحسنة .. فجاء اليوم التالي ومعه أهله ليخطبها فهو لا يريد أن يضيع لحظة من دون نغم وقد وجدوه أهلها العريس المناسب لابنتهم فهو طيب الأخلاق ومتدين وسمعته حسنة ولكن نغم رفضته كما رفضت من قبله لان قلبها لم يدق إلا مرة واحدة ولنيخفق مرة أخرى وخاب أمل أهلها وأخبروا الشاب برفض نغم له ولكنه رفض ذلك قائلا : لن أخرج من البيت حتى أتحدث إليها وأمام رغبة الشاب وافق الأهل بشرط أن يتم الحديث أمام ناظريه
وجاءت نغم وجلست فقال لها : نغم ، ألم تعرفيني ..فقالت له : ومن أين لي أن أعرفك ..؟!؟
قال لها : من التي رفضت التحدث معي حتى لا تخون ثقة أهلها بها .. عندها أغمي على نغم من هول الصدمة والفرحة فنقلت للمستشفى لتستيقظ وتراه واقفا أمامها .. وعندها أدارت وجهها لأبيها قائلة : أنا موافقة يا أبي أنا موافقة .. وخطب الاثنان لبعضهم وعاشوا أجمل حياة فلم يعرف الطريق إلى قلبهم إلا الحب الأبدي .. !!
http://www.algerieinfo.com
كمال احمد
مشرف
مشرف
كمال احمد

المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: رد: احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط    احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط  Emptyالأربعاء 15 سبتمبر 2010, 10:43

قصة جميلة ومؤثرة
عسى الشباب يأخذوا العبرة منها
مشكور احي الفاضل.
برشلونة
مشرف
مشرف
برشلونة

المزاج : ا

مُساهمةموضوع: رد: احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط    احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط  Emptyالأربعاء 15 سبتمبر 2010, 10:46

من الجيد انها قصة
برشلونة ناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار
fateh1990
سوفي فضي

مُساهمةموضوع: رد: احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط    احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط  Emptyالأربعاء 15 سبتمبر 2010, 12:10

احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط  349714 احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط  327530 احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط  349714 احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط  327530 احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط  349714
رائد السوفي
مشرف عام
مشرف عام
رائد السوفي

المزاج : football

مُساهمةموضوع: رد: احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط    احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط  Emptyالأربعاء 15 سبتمبر 2010, 12:17

قصة روعة
بارك الله فيك
احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط  352165
https://al-souwafa.ahlamontada.com/index.htm
fateh1990
سوفي فضي

مُساهمةموضوع: رد: احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط    احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط  Emptyالأربعاء 15 سبتمبر 2010, 12:19

احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط  349714 احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط  327530 احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط  349714
mayar39
مشرف عام
مشرف عام
mayar39

المزاج : الحمد لله

مُساهمةموضوع: رد: احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط    احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط  Emptyالأربعاء 15 سبتمبر 2010, 13:21

ربما لن تصدقني لو قلت لك انني وضعت في موقف مثل موقف نغم
حقا حدثت لي هاته القصة
لكن الايجابي في قصة نغم انها انتهت بالزواج
أما قصتي فانتهت بالفراق

مشكوووووووووور للغاية اخي فاتح
fateh1990
سوفي فضي

مُساهمةموضوع: رد: احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط    احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط  Emptyالأربعاء 15 سبتمبر 2010, 18:31

ربما ما زالت لم تنتهي بعد

احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط  349714 احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط  327530 احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط  349714
اكرم
مراقب عام
مراقب عام
اكرم

المزاج : الذي لا يع

مُساهمةموضوع: رد: احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط    احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط  Emptyالأربعاء 15 سبتمبر 2010, 18:58

قصة عادية

لكن لاحظت فيها ان كليهما متدين ومتخلق

ربما هذا هو السر

مشكور فاتح

قصة قمة في الروعة

fateh1990
سوفي فضي

مُساهمةموضوع: رد: احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط    احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط  Emptyالأربعاء 15 سبتمبر 2010, 19:57

Amira 39
سوفي برونزي
Amira 39

المزاج : hmdlh

مُساهمةموضوع: رد: احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط    احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط  Emptyالأربعاء 15 سبتمبر 2010, 21:13

مشكور اخي قصة مؤثرة جدا
تقبل مروري
fateh1990
سوفي فضي

مُساهمةموضوع: رد: احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط    احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط  Emptyالأربعاء 15 سبتمبر 2010, 21:14

فارس المنتدى
مشرف عام
مشرف عام
فارس المنتدى

المزاج : سريع

مُساهمةموضوع: رد: احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط    احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط  Emptyالإثنين 03 يناير 2011, 20:10

احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط  Ouarsenis-913526ce22
fateh1990
سوفي فضي

مُساهمةموضوع: رد: احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط    احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط  Emptyالأربعاء 21 مارس 2012, 13:12

شكرا على مروركم الطيب فارس المنتدى
the escape
سوفي ذهبي
the escape

المزاج : *******

مُساهمةموضوع: رد: احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط    احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط  Emptyالأربعاء 21 مارس 2012, 15:58

روووووووووووووووووووووووعة

احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط  959674
lotfi_touahria
سوفي برونزي
lotfi_touahria

المزاج : relax

مُساهمةموضوع: رد: احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط    احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط  Emptyالأربعاء 21 مارس 2012, 16:44

احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط  959674
fateh1990
سوفي فضي

مُساهمةموضوع: رد: احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط    احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط  Emptyالأربعاء 21 مارس 2012, 17:14

مشكورين على مروركما

شرفتونا بطلتكم الباهية

احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط  327530 احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط  327530
afnan souf44
سوفي فضي
afnan souf44

المزاج : fun

مُساهمةموضوع: رد: احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط    احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط  Emptyالأربعاء 21 مارس 2012, 17:49

قصة راااااااااائعة جداااااااااااااا
راقت لي كثيراااااااااااااااااا
عسى أن يأخذ الشباب منها العبرة
بارك الله فيك أخي الكريم
talyany_39
سوفي نشيط
talyany_39

المزاج : متغير

مُساهمةموضوع: رد: احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط    احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط  Emptyالأربعاء 21 مارس 2012, 18:22

بارك الله فيك وجزاك الله كل خير
fateh1990
سوفي فضي

مُساهمةموضوع: رد: احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط    احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط  Emptyالأربعاء 21 مارس 2012, 20:51

لكما الشكر الجزيل على المرور الطيب والرد

بورك فيكما

احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط  327530 احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط  327530
رجل البحر
سوفي ذهبي
رجل البحر

المزاج : حال الأموا

مُساهمةموضوع: رد: احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط    احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط  Emptyالأربعاء 28 مارس 2012, 17:43

حيــــــــــ الله ـــــــــــاك أخي الكريم
غربة
سوفي ذهبي
غربة

مُساهمةموضوع: رد: احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط    احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط  Emptyالجمعة 30 مارس 2012, 13:18

قرأت هذه القصة من قبل واليوم أعدت قراءتها ولربما ان وجدتها في مكان آخر

سأعود وأقرأها من جديد

فيها شيء يجذبني وهي اخلاق تلك الفتاة

بوركت أخي على هذا الموضوع الجميل

تحياتي اهديك ودمت بحفظ ربي ورعايته
منارة سوف
سوفي فضي
منارة سوف

مُساهمةموضوع: رد: احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط    احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط  Emptyالجمعة 30 مارس 2012, 16:10

قصة جميلة

مشكوور

احبك..اسفة أنت مثل أخي فقط
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» احبك..............
» ............احبك...............
» احبك...ولكن