منتدى السوافة
مرحبا بك عزيزي الزائر. نتمنى تكوين حسابك الخاص والتسجيل معنا في المنتدى إن لم يكن لديك حساب بعد
والمساهمه معنا في افادتك والاستفاده منك فهذا المنتدى هو صدقه جاريه اتمنى ان تشارك فيها وتجعله ايضا صدقه جاريه لك بمواضيعك وافادتك لنا

منتدى السوافة
مرحبا بك عزيزي الزائر. نتمنى تكوين حسابك الخاص والتسجيل معنا في المنتدى إن لم يكن لديك حساب بعد
والمساهمه معنا في افادتك والاستفاده منك فهذا المنتدى هو صدقه جاريه اتمنى ان تشارك فيها وتجعله ايضا صدقه جاريه لك بمواضيعك وافادتك لنا

منتدى السوافة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى السوافة

منتدى السوافة أصالة وصال تواصل .........
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
منتدى
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» شوق وحنـــين ????
احلى النكت Emptyالسبت 13 مايو 2023, 19:54 من طرف نور الاسلام

» طلب البوم معراج شراد
احلى النكت Emptyالخميس 30 يناير 2020, 13:14 من طرف قناة أفراح وادي سوف

» جديد اغاني معراج شراد والمهدي محبوب
احلى النكت Emptyالأحد 19 يناير 2020, 19:10 من طرف قناة أفراح وادي سوف

» عيد الفطر
احلى النكت Emptyالأربعاء 05 يونيو 2019, 10:30 من طرف كمال احمد

» مكتبة الاغاني السوفية
احلى النكت Emptyالإثنين 27 مايو 2019, 05:46 من طرف قناة أفراح وادي سوف

» عضو جديد يريد الترحيب
احلى النكت Emptyالإثنين 27 مايو 2019, 05:39 من طرف قناة أفراح وادي سوف

» https://youtu.be/jQYyL3StZ6Q
احلى النكت Emptyالسبت 25 مايو 2019, 14:49 من طرف قناة أفراح وادي سوف

» أغاني معراج شراد. رمضان وزيد العيد ودخلة ليكول
احلى النكت Emptyالسبت 25 مايو 2019, 10:46 من طرف قناة أفراح وادي سوف

» ويشدنا الحنين
احلى النكت Emptyالثلاثاء 16 أبريل 2019, 18:12 من طرف كمال احمد

» حصريا على منتدى السوافة موسوعة النباتات السوفية ليوسف حليس
احلى النكت Emptyالإثنين 29 أكتوبر 2018, 21:00 من طرف Abdelhadi

» أيموت الماضي...
احلى النكت Emptyالثلاثاء 25 سبتمبر 2018, 10:26 من طرف كمال احمد

» عيد اضحى مبارك
احلى النكت Emptyالأربعاء 22 أغسطس 2018, 09:36 من طرف عماد الدين

» وفاة المنتدى السوافة فقط واعضاؤه
احلى النكت Emptyالجمعة 17 أغسطس 2018, 11:06 من طرف عماد الدين

» حسبي الله ونعم الوكيل
احلى النكت Emptyالأحد 15 يوليو 2018, 01:03 من طرف غربة

» رمضان مبارك
احلى النكت Emptyالأربعاء 23 مايو 2018, 12:13 من طرف عماد الدين

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
رائد السوفي
احلى النكت I_vote_rcapاحلى النكت I_voting_barاحلى النكت I_vote_lcap 
صهيب حساني
احلى النكت I_vote_rcapاحلى النكت I_voting_barاحلى النكت I_vote_lcap 
السوفية
احلى النكت I_vote_rcapاحلى النكت I_voting_barاحلى النكت I_vote_lcap 
كثيرة الصمت
احلى النكت I_vote_rcapاحلى النكت I_voting_barاحلى النكت I_vote_lcap 
رانية
احلى النكت I_vote_rcapاحلى النكت I_voting_barاحلى النكت I_vote_lcap 
mayar39
احلى النكت I_vote_rcapاحلى النكت I_voting_barاحلى النكت I_vote_lcap 
عماد الدين
احلى النكت I_vote_rcapاحلى النكت I_voting_barاحلى النكت I_vote_lcap 
اكرم
احلى النكت I_vote_rcapاحلى النكت I_voting_barاحلى النكت I_vote_lcap 
اسيرة الشوق
احلى النكت I_vote_rcapاحلى النكت I_voting_barاحلى النكت I_vote_lcap 
طبيبة المستقبل
احلى النكت I_vote_rcapاحلى النكت I_voting_barاحلى النكت I_vote_lcap 
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 12 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 12 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 337 بتاريخ الإثنين 06 فبراير 2017, 02:25
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 10715 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Aghilesss فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 174204 مساهمة في هذا المنتدى في 20665 موضوع
ازرار التصفُّح
تصويت
ما هو تقيمك للمنتدى الى حد الان ؟
1-ممتاز؟؟
احلى النكت I_vote_rcap51%احلى النكت I_vote_lcap
 51% [ 293 ]
2-جيد جدا؟؟
احلى النكت I_vote_rcap15%احلى النكت I_vote_lcap
 15% [ 87 ]
3-جيد؟؟
احلى النكت I_vote_rcap22%احلى النكت I_vote_lcap
 22% [ 127 ]
4-ضعيف ؟؟
احلى النكت I_vote_rcap12%احلى النكت I_vote_lcap
 12% [ 68 ]
مجموع عدد الأصوات : 575
ساعة توقيت
الصحف الجزائرية






مواضيع مماثلة

 

 احلى النكت

اذهب الى الأسفل 
+3
fateh1990
mayar39
برشلونة
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
برشلونة
مشرف
مشرف
برشلونة


الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 1020
المزاج : ا
تاريخ التسجيل : 12/08/2010

احلى النكت Empty
مُساهمةموضوع: احلى النكت   احلى النكت Emptyالإثنين 13 سبتمبر 2010, 17:59

تخيل الدنيا بدون نساء(لا تفرحوا كتير)
1-الاسواق هايه
2-كساد اقتصادي
3-شوارع فاض-يه
4شركات الاتصال بتخسر
5الشياطين ما عندها شغل
6دواء الضغط ما اله الزوم
7 كل الرجال يدخلون الجنه.........!!!!!!!!!!!!!!!!!1

المرأه في سن 20 ككره القدم يركض خلفها 22 رجل

في سن 30 ككره السله يركض خلفها 10 رجال

وفي سن 40 ككره البيسبول يركض خلفها رجل واحد

وفيي سن 50 ككرة التنس كل رجل يرميها للاخر

اما في سن 60 ككره القولف تقذف الى الحفره

واحد بسأل صاحبه مرتك من النوع النكد؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قاله: ليش في نوع تاني


برشلونة نااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
برشلونة
مشرف
مشرف
برشلونة


الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 1020
المزاج : ا
تاريخ التسجيل : 12/08/2010

احلى النكت Empty
مُساهمةموضوع: رد: احلى النكت   احلى النكت Emptyالثلاثاء 14 سبتمبر 2010, 10:21

اين انتم يا شباب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mayar39
مشرف عام
مشرف عام
mayar39


الجنس : انثى
عدد الرسائل : 4646
المزاج : الحمد لله
تاريخ التسجيل : 11/07/2010

احلى النكت Empty
مُساهمةموضوع: رد: احلى النكت   احلى النكت Emptyالأربعاء 15 سبتمبر 2010, 20:00

والله هاذي تطيحة كبيرة بالنسا
ماناش سيئيين لهاذ الدرجة ربي يهديك خويا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fateh1990
سوفي فضي



الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 1195
الموقع : الملكة
المزاج : (*ـ*)
تاريخ التسجيل : 18/07/2010

احلى النكت Empty
مُساهمةموضوع: رد: احلى النكت   احلى النكت Emptyالأربعاء 15 سبتمبر 2010, 20:03

هههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههه
ههههههههههه
ههههههه
هههه
ه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.algerieinfo.com
لجين
سوفي



الجنس : انثى
عدد الرسائل : 55
المزاج : مبتسمة دوما
تاريخ التسجيل : 04/06/2010

احلى النكت Empty
مُساهمةموضوع: رد: احلى النكت   احلى النكت Emptyالأربعاء 15 سبتمبر 2010, 21:20

الدنيا بلا نساءلا طعم لها وكما يقول المثل: وراء كل رجل عظيم إمرأة معناها وراكم والزمن طويل وإنتا في رايك إذا غابت النساء شكون راح يقوم بيك وشكون راح يغسلك حوايجك و...
أخي لا تزل لأني مع الحق لا لأني بنت .

********تقبل مروري***************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lee33
سوفي برونزي
lee33


الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 745
الموقع : uchiha clan
المزاج : uchiha clan
تاريخ التسجيل : 17/05/2010

احلى النكت Empty
مُساهمةموضوع: رد: احلى النكت   احلى النكت Emptyالإثنين 20 ديسمبر 2010, 18:37

مشكور
Question
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس المنتدى
مشرف عام
مشرف عام
فارس المنتدى


الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 1022
الموقع : http://rap
المزاج : سريع
تاريخ التسجيل : 27/07/2010

احلى النكت Empty
مُساهمةموضوع: رد: احلى النكت   احلى النكت Emptyالخميس 23 ديسمبر 2010, 20:11

MERCI BCP
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحمد فتحي
سوفي نشيط
أحمد فتحي


الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 159
المزاج : متقلب
تاريخ التسجيل : 28/12/2011

احلى النكت Empty
مُساهمةموضوع: رد: احلى النكت   احلى النكت Emptyالأربعاء 28 ديسمبر 2011, 19:20

loll loll loll

ه
ههه
ههههه
ههههههه
ههههههههه
ههههههههههه
هههههههههههههه
ههه
ههه
ههه
ههه
ههه
ههه
ههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
احلى النكت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» احلى النكت
» قسم النكت
» النكت الهادفة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى السوافة :: استراحة المنتدى :: قسم النكت-
انتقل الى: