منتدى السوافة
مرحبا بك عزيزي الزائر. نتمنى تكوين حسابك الخاص والتسجيل معنا في المنتدى إن لم يكن لديك حساب بعد
والمساهمه معنا في افادتك والاستفاده منك فهذا المنتدى هو صدقه جاريه اتمنى ان تشارك فيها وتجعله ايضا صدقه جاريه لك بمواضيعك وافادتك لنا

منتدى السوافة
مرحبا بك عزيزي الزائر. نتمنى تكوين حسابك الخاص والتسجيل معنا في المنتدى إن لم يكن لديك حساب بعد
والمساهمه معنا في افادتك والاستفاده منك فهذا المنتدى هو صدقه جاريه اتمنى ان تشارك فيها وتجعله ايضا صدقه جاريه لك بمواضيعك وافادتك لنا

منتدى السوافة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى السوافة

منتدى السوافة أصالة وصال تواصل .........
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
منتدى
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» شوق وحنـــين ????
تعالوا لنناقش Emptyالسبت 13 مايو 2023, 19:54 من طرف نور الاسلام

» طلب البوم معراج شراد
تعالوا لنناقش Emptyالخميس 30 يناير 2020, 13:14 من طرف قناة أفراح وادي سوف

» جديد اغاني معراج شراد والمهدي محبوب
تعالوا لنناقش Emptyالأحد 19 يناير 2020, 19:10 من طرف قناة أفراح وادي سوف

» عيد الفطر
تعالوا لنناقش Emptyالأربعاء 05 يونيو 2019, 10:30 من طرف كمال احمد

» مكتبة الاغاني السوفية
تعالوا لنناقش Emptyالإثنين 27 مايو 2019, 05:46 من طرف قناة أفراح وادي سوف

» عضو جديد يريد الترحيب
تعالوا لنناقش Emptyالإثنين 27 مايو 2019, 05:39 من طرف قناة أفراح وادي سوف

» https://youtu.be/jQYyL3StZ6Q
تعالوا لنناقش Emptyالسبت 25 مايو 2019, 14:49 من طرف قناة أفراح وادي سوف

» أغاني معراج شراد. رمضان وزيد العيد ودخلة ليكول
تعالوا لنناقش Emptyالسبت 25 مايو 2019, 10:46 من طرف قناة أفراح وادي سوف

» ويشدنا الحنين
تعالوا لنناقش Emptyالثلاثاء 16 أبريل 2019, 18:12 من طرف كمال احمد

» حصريا على منتدى السوافة موسوعة النباتات السوفية ليوسف حليس
تعالوا لنناقش Emptyالإثنين 29 أكتوبر 2018, 21:00 من طرف Abdelhadi

» أيموت الماضي...
تعالوا لنناقش Emptyالثلاثاء 25 سبتمبر 2018, 10:26 من طرف كمال احمد

» عيد اضحى مبارك
تعالوا لنناقش Emptyالأربعاء 22 أغسطس 2018, 09:36 من طرف عماد الدين

» وفاة المنتدى السوافة فقط واعضاؤه
تعالوا لنناقش Emptyالجمعة 17 أغسطس 2018, 11:06 من طرف عماد الدين

» حسبي الله ونعم الوكيل
تعالوا لنناقش Emptyالأحد 15 يوليو 2018, 01:03 من طرف غربة

» رمضان مبارك
تعالوا لنناقش Emptyالأربعاء 23 مايو 2018, 12:13 من طرف عماد الدين

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
رائد السوفي
تعالوا لنناقش I_vote_rcapتعالوا لنناقش I_voting_barتعالوا لنناقش I_vote_lcap 
صهيب حساني
تعالوا لنناقش I_vote_rcapتعالوا لنناقش I_voting_barتعالوا لنناقش I_vote_lcap 
السوفية
تعالوا لنناقش I_vote_rcapتعالوا لنناقش I_voting_barتعالوا لنناقش I_vote_lcap 
كثيرة الصمت
تعالوا لنناقش I_vote_rcapتعالوا لنناقش I_voting_barتعالوا لنناقش I_vote_lcap 
رانية
تعالوا لنناقش I_vote_rcapتعالوا لنناقش I_voting_barتعالوا لنناقش I_vote_lcap 
mayar39
تعالوا لنناقش I_vote_rcapتعالوا لنناقش I_voting_barتعالوا لنناقش I_vote_lcap 
عماد الدين
تعالوا لنناقش I_vote_rcapتعالوا لنناقش I_voting_barتعالوا لنناقش I_vote_lcap 
اكرم
تعالوا لنناقش I_vote_rcapتعالوا لنناقش I_voting_barتعالوا لنناقش I_vote_lcap 
اسيرة الشوق
تعالوا لنناقش I_vote_rcapتعالوا لنناقش I_voting_barتعالوا لنناقش I_vote_lcap 
طبيبة المستقبل
تعالوا لنناقش I_vote_rcapتعالوا لنناقش I_voting_barتعالوا لنناقش I_vote_lcap 
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 6 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 6 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 337 بتاريخ الإثنين 06 فبراير 2017, 02:25
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 10715 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Aghilesss فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 174204 مساهمة في هذا المنتدى في 20665 موضوع
ازرار التصفُّح
تصويت
ما هو تقيمك للمنتدى الى حد الان ؟
1-ممتاز؟؟
تعالوا لنناقش I_vote_rcap51%تعالوا لنناقش I_vote_lcap
 51% [ 293 ]
2-جيد جدا؟؟
تعالوا لنناقش I_vote_rcap15%تعالوا لنناقش I_vote_lcap
 15% [ 87 ]
3-جيد؟؟
تعالوا لنناقش I_vote_rcap22%تعالوا لنناقش I_vote_lcap
 22% [ 127 ]
4-ضعيف ؟؟
تعالوا لنناقش I_vote_rcap12%تعالوا لنناقش I_vote_lcap
 12% [ 68 ]
مجموع عدد الأصوات : 575
ساعة توقيت
الصحف الجزائرية






مواضيع مماثلة

 

 تعالوا لنناقش

اذهب الى الأسفل 
+2
afnan souf44
faiz
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
faiz
سوفي فضي
faiz


الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 1212
المزاج : الصمت
تاريخ التسجيل : 11/11/2010

تعالوا لنناقش Empty
مُساهمةموضوع: تعالوا لنناقش   تعالوا لنناقش Emptyالإثنين 31 أكتوبر 2011, 01:09

يقول المثل
إيــــاك ان تتـمــســــك بحـــب نـوعيـن مـن البشــر..شخــص لا يحــترم وجـــودك فــى حياته

او شخـــص لا يقـدر قيــمــتك
ما هو رايكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
afnan souf44
سوفي فضي
afnan souf44


الجنس : انثى
عدد الرسائل : 1605
الموقع : وادي سوف ا
المزاج : fun
تاريخ التسجيل : 24/08/2011

تعالوا لنناقش Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعالوا لنناقش   تعالوا لنناقش Emptyالإثنين 31 أكتوبر 2011, 17:04

عندك الحق 100% خويا فلا سشيئ كالإحترام والتقدير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
elhabib89
سوفي نشيط
elhabib89


عدد الرسائل : 311
الموقع : الوادي
تاريخ التسجيل : 14/04/2011

تعالوا لنناقش Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعالوا لنناقش   تعالوا لنناقش Emptyالأربعاء 02 نوفمبر 2011, 16:18

مئة بالمئة


صح
صح
صح


شكرا لك أخي الكريم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://al-souwafa.ahlamontada.com
♥ĤĂΡΡŶ♥ĞĨRL♥
مراقب عام
مراقب عام
♥ĤĂΡΡŶ♥ĞĨRL♥


الجنس : انثى
عدد الرسائل : 2228
الموقع : الجزائر
المزاج : الحمد لله
تاريخ التسجيل : 17/06/2011

تعالوا لنناقش Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعالوا لنناقش   تعالوا لنناقش Emptyالأربعاء 02 نوفمبر 2011, 16:31

نـــــــــــــعم صــــــــــــحيح

تعالوا لنناقش 970214040
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ولد لمغير
سوفي نشيط
ولد لمغير


الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 286
الموقع : ربي يجيب
المزاج : منير Vي
تاريخ التسجيل : 15/03/2011

تعالوا لنناقش Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعالوا لنناقش   تعالوا لنناقش Emptyالأربعاء 02 نوفمبر 2011, 20:28

بيانسوووور مي فصض عليك البكااج كاامل نتع الحب صدقني ماكنش حاجة اسمها حب

حب لله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مستر بن
سوفي نشيط
مستر بن


الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 173
الموقع : العراق /
المزاج : مبسوط
تاريخ التسجيل : 19/11/2011

تعالوا لنناقش Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعالوا لنناقش   تعالوا لنناقش Emptyالسبت 19 نوفمبر 2011, 02:45


سيدي الفاضل faiz
ما اجمل ان تجد شخصا !!!!
اذا نظرت اليه ... شعر بك
واذا اشتكيت اليه ... خفف همك
واذا تهت ... ارشدك
واذا بكيت ... مسح دموعك
واذا احترمتـــه ... قـدرك
واذا غبت عنه ... قلق عليــك
واذا احتجت اليــه ... تجـده بجانبــك

وفقك الله اخي الكريم والى المزيد من التالق

اخوكم المستر بن


.....

..




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تعالوا لنناقش
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تعالو لنناقش
» تعالوا نناقش معا
» أسئة تكشف عمرك .... ( تعالوا )

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى السوافة :: المنتديات العامة :: قسم النقاشات والحوارات الجادة-
انتقل الى: