منتدى السوافة
مرحبا بك عزيزي الزائر. نتمنى تكوين حسابك الخاص والتسجيل معنا في المنتدى إن لم يكن لديك حساب بعد
والمساهمه معنا في افادتك والاستفاده منك فهذا المنتدى هو صدقه جاريه اتمنى ان تشارك فيها وتجعله ايضا صدقه جاريه لك بمواضيعك وافادتك لنا

منتدى السوافة
مرحبا بك عزيزي الزائر. نتمنى تكوين حسابك الخاص والتسجيل معنا في المنتدى إن لم يكن لديك حساب بعد
والمساهمه معنا في افادتك والاستفاده منك فهذا المنتدى هو صدقه جاريه اتمنى ان تشارك فيها وتجعله ايضا صدقه جاريه لك بمواضيعك وافادتك لنا

منتدى السوافة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى السوافة

منتدى السوافة أصالة وصال تواصل .........

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
منتدى
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» شوق وحنـــين ????
.·:*¨`*:·. من الطارق ؟ أنا رمضان .·:*`¨*:·. Emptyالسبت 13 مايو 2023, 19:54 من طرف نور الاسلام

» طلب البوم معراج شراد
.·:*¨`*:·. من الطارق ؟ أنا رمضان .·:*`¨*:·. Emptyالخميس 30 يناير 2020, 13:14 من طرف قناة أفراح وادي سوف

» جديد اغاني معراج شراد والمهدي محبوب
.·:*¨`*:·. من الطارق ؟ أنا رمضان .·:*`¨*:·. Emptyالأحد 19 يناير 2020, 19:10 من طرف قناة أفراح وادي سوف

» عيد الفطر
.·:*¨`*:·. من الطارق ؟ أنا رمضان .·:*`¨*:·. Emptyالأربعاء 05 يونيو 2019, 10:30 من طرف كمال احمد

» مكتبة الاغاني السوفية
.·:*¨`*:·. من الطارق ؟ أنا رمضان .·:*`¨*:·. Emptyالإثنين 27 مايو 2019, 05:46 من طرف قناة أفراح وادي سوف

» عضو جديد يريد الترحيب
.·:*¨`*:·. من الطارق ؟ أنا رمضان .·:*`¨*:·. Emptyالإثنين 27 مايو 2019, 05:39 من طرف قناة أفراح وادي سوف

» https://youtu.be/jQYyL3StZ6Q
.·:*¨`*:·. من الطارق ؟ أنا رمضان .·:*`¨*:·. Emptyالسبت 25 مايو 2019, 14:49 من طرف قناة أفراح وادي سوف

» أغاني معراج شراد. رمضان وزيد العيد ودخلة ليكول
.·:*¨`*:·. من الطارق ؟ أنا رمضان .·:*`¨*:·. Emptyالسبت 25 مايو 2019, 10:46 من طرف قناة أفراح وادي سوف

» ويشدنا الحنين
.·:*¨`*:·. من الطارق ؟ أنا رمضان .·:*`¨*:·. Emptyالثلاثاء 16 أبريل 2019, 18:12 من طرف كمال احمد

» حصريا على منتدى السوافة موسوعة النباتات السوفية ليوسف حليس
.·:*¨`*:·. من الطارق ؟ أنا رمضان .·:*`¨*:·. Emptyالإثنين 29 أكتوبر 2018, 21:00 من طرف Abdelhadi

» أيموت الماضي...
.·:*¨`*:·. من الطارق ؟ أنا رمضان .·:*`¨*:·. Emptyالثلاثاء 25 سبتمبر 2018, 10:26 من طرف كمال احمد

» عيد اضحى مبارك
.·:*¨`*:·. من الطارق ؟ أنا رمضان .·:*`¨*:·. Emptyالأربعاء 22 أغسطس 2018, 09:36 من طرف عماد الدين

» وفاة المنتدى السوافة فقط واعضاؤه
.·:*¨`*:·. من الطارق ؟ أنا رمضان .·:*`¨*:·. Emptyالجمعة 17 أغسطس 2018, 11:06 من طرف عماد الدين

» حسبي الله ونعم الوكيل
.·:*¨`*:·. من الطارق ؟ أنا رمضان .·:*`¨*:·. Emptyالأحد 15 يوليو 2018, 01:03 من طرف غربة

» رمضان مبارك
.·:*¨`*:·. من الطارق ؟ أنا رمضان .·:*`¨*:·. Emptyالأربعاء 23 مايو 2018, 12:13 من طرف عماد الدين

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
رائد السوفي
.·:*¨`*:·. من الطارق ؟ أنا رمضان .·:*`¨*:·. I_vote_rcap.·:*¨`*:·. من الطارق ؟ أنا رمضان .·:*`¨*:·. I_voting_bar.·:*¨`*:·. من الطارق ؟ أنا رمضان .·:*`¨*:·. I_vote_lcap 
صهيب حساني
.·:*¨`*:·. من الطارق ؟ أنا رمضان .·:*`¨*:·. I_vote_rcap.·:*¨`*:·. من الطارق ؟ أنا رمضان .·:*`¨*:·. I_voting_bar.·:*¨`*:·. من الطارق ؟ أنا رمضان .·:*`¨*:·. I_vote_lcap 
السوفية
كثيرة الصمت
رانية
mayar39
عماد الدين
اكرم
اسيرة الشوق
طبيبة المستقبل
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 13 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 13 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 337 بتاريخ الإثنين 06 فبراير 2017, 02:25
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 10715 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Aghilesss فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 174204 مساهمة في هذا المنتدى في 20665 موضوع
ازرار التصفُّح
تصويت
ما هو تقيمك للمنتدى الى حد الان ؟
1-ممتاز؟؟
.·:*¨`*:·. من الطارق ؟ أنا رمضان .·:*`¨*:·. I_vote_rcap51%.·:*¨`*:·. من الطارق ؟ أنا رمضان .·:*`¨*:·. I_vote_lcap
 51% [ 293 ]
2-جيد جدا؟؟
.·:*¨`*:·. من الطارق ؟ أنا رمضان .·:*`¨*:·. I_vote_rcap15%.·:*¨`*:·. من الطارق ؟ أنا رمضان .·:*`¨*:·. I_vote_lcap
 15% [ 87 ]
3-جيد؟؟
.·:*¨`*:·. من الطارق ؟ أنا رمضان .·:*`¨*:·. I_vote_rcap22%.·:*¨`*:·. من الطارق ؟ أنا رمضان .·:*`¨*:·. I_vote_lcap
 22% [ 127 ]
4-ضعيف ؟؟
.·:*¨`*:·. من الطارق ؟ أنا رمضان .·:*`¨*:·. I_vote_rcap12%.·:*¨`*:·. من الطارق ؟ أنا رمضان .·:*`¨*:·. I_vote_lcap
 12% [ 68 ]
مجموع عدد الأصوات : 575
ساعة توقيت
الصحف الجزائرية

مواضيع مماثلة

.·:*¨`*:·. من الطارق ؟ أنا رمضان .·:*`¨*:·.

المساهمة
صهيب حساني
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
صهيب حساني
مراقب عام
مراقب عام
صهيب حساني

الموقع : سأكتبها على تاريخ المجد عنوانا *** من لا يعشق الجزائـــــــــــــــــــــــر ليس إنسانا
المزاج : فكاهي

.·:*¨`*:·. من الطارق ؟ أنا رمضان .·:*`¨*:·. Empty
مُساهمةموضوع: .·:*¨`*:·. من الطارق ؟ أنا رمضان .·:*`¨*:·.   .·:*¨`*:·. من الطارق ؟ أنا رمضان .·:*`¨*:·. Emptyالأربعاء 27 يوليو 2011, 02:48

من الطارق ؟؟ أنا رمضان
.·:*¨`*:·. من الطارق .·:*`¨*:·.
أنا رمضـــــــان
أسكب الانوار فجراً فى قلوب مظلمة..
أملأ الأرواح طهراً فى نفوس هائمه..
أجعل التقوى دليلا كى تعود إلى الطريق ..
أمةُ عزت وسادت يوم عاشت مسلمه ..

أنا رمضـــــــان
دمعة العاصى بليلٍ خجلة ممن عصاه ..
سجدة الملهوف للرحمن يستجدى رضاه..
موجة الإيمان ألقت نحو شطآن النجاه..
نفحةُ من فضل ربى جل ربى فى علاه ..

أنا رمضـــــــان
قوة الإيمان فى قلوب حربٍ لظاها دائره..
نجدة الأقصى الذى يشكو الجراح الغائره..
دمعة المسكين أمحوها بوعد لن يغيب ..
نصركم آت قريب يا قلوب طاهره..

أنا رمضـــــــان
أخى .. أختى
رمضان زائر وأنت المَزُور فهل أعددت واجب الضيافه؟
رمضان بحر .. ويوم العيد ساحل
فكم سيبلغ صيدك قبل بلوغ الساحل ؟
فأين قاصد البحر الهُمام ؟ أين الغواص المقدام ؟
ياعيونا جفت من قله الدمع ..هذا موسم المطر
ياقلوبا أقسى من الحجر .. اهبطى من شدة الوجل
يا نفوسا تائهه .. ياشخوصا خاويه
ياحيارى فى صحراء مهلكه
رمضان أقرب أمل .. أرجى أمل .. أخر أمل
فأغلقوا باب الكسل .. وافتحوا باب العمل
هيا بنا إلى العمل .. فورا إلى العمل

.·:*¨`*:·. من الطارق ؟ أنا رمضان .·:*`¨*:·. Cb524cfc51

.·:*¨`*:·. لكمـ ارق تحياتي واحترامي .·:*`¨*:·.
المساهمة
سوفي نشيط
المساهمة

المزاج : متفائلة

مُساهمةموضوع: رد: .·:*¨`*:·. من الطارق ؟ أنا رمضان .·:*`¨*:·.   .·:*¨`*:·. من الطارق ؟ أنا رمضان .·:*`¨*:·. Emptyالأربعاء 27 يوليو 2011, 02:59

قلت رمضان أقرب أمل .. أرجى أمل .. أخر أمل
فأغلقوا باب الكسل .. وافتحوا باب العمل
هيا بنا إلى العمل .. فورا إلى العمل

العبادة ثم العبادة
.
.
.
انشاء الله رمضان 2011 يمحي كل ذنوبنا
امين يا رب العلمين
صهيب حساني
مراقب عام
مراقب عام
صهيب حساني

الموقع : سأكتبها على تاريخ المجد عنوانا *** من لا يعشق الجزائـــــــــــــــــــــــر ليس إنسانا

مُساهمةموضوع: رد: .·:*¨`*:·. من الطارق ؟ أنا رمضان .·:*`¨*:·.   .·:*¨`*:·. من الطارق ؟ أنا رمضان .·:*`¨*:·. Emptyالأربعاء 27 يوليو 2011, 03:02

أمين أمين أمين يا رب العالمين

.·:*¨`*:·. من الطارق ؟ أنا رمضان .·:*`¨*:·. 327530
INBE94
سوفي جديد

المزاج : الحمد لله

مُساهمةموضوع: رد: .·:*¨`*:·. من الطارق ؟ أنا رمضان .·:*`¨*:·.   .·:*¨`*:·. من الطارق ؟ أنا رمضان .·:*`¨*:·. Emptyالأربعاء 27 يوليو 2011, 11:09

thank you
السوفية
Admin
Admin
السوفية

المزاج : الحمد لله

مُساهمةموضوع: رد: .·:*¨`*:·. من الطارق ؟ أنا رمضان .·:*`¨*:·.   .·:*¨`*:·. من الطارق ؟ أنا رمضان .·:*`¨*:·. Emptyالأربعاء 27 يوليو 2011, 11:56

أنا رمضـــــــان
قوة الإيمان فى قلوب حربٍ لظاها دائره..
نجدة الأقصى الذى يشكو الجراح الغائره..
دمعة المسكين أمحوها بوعد لن يغيب ..
نصركم آت قريب يا قلوب طاهره..

.·:*¨`*:·. من الطارق ؟ أنا رمضان .·:*`¨*:·. 352165
https://al-souwafa.ahlamontada.com
Nouri Gossa
مشرف عام
مشرف عام
Nouri Gossa

المزاج : الحمدلله

مُساهمةموضوع: رد: .·:*¨`*:·. من الطارق ؟ أنا رمضان .·:*`¨*:·.   .·:*¨`*:·. من الطارق ؟ أنا رمضان .·:*`¨*:·. Emptyالأربعاء 27 يوليو 2011, 12:39

.·:*¨`*:·. من الطارق ؟ أنا رمضان .·:*`¨*:·. 959674
http://meghaier.hooxs.com
رائد السوفي
مشرف عام
مشرف عام
رائد السوفي

المزاج : football

مُساهمةموضوع: رد: .·:*¨`*:·. من الطارق ؟ أنا رمضان .·:*`¨*:·.   .·:*¨`*:·. من الطارق ؟ أنا رمضان .·:*`¨*:·. Emptyالأربعاء 27 يوليو 2011, 12:54

.·:*¨`*:·. من الطارق ؟ أنا رمضان .·:*`¨*:·. 959674
.·:*¨`*:·. من الطارق ؟ أنا رمضان .·:*`¨*:·. 352165

اللهم بلغنا رمضان
واعنا فيه على الصيام والقيام
https://al-souwafa.ahlamontada.com/index.htm
صهيب حساني
مراقب عام
مراقب عام
صهيب حساني

مُساهمةموضوع: رد: .·:*¨`*:·. من الطارق ؟ أنا رمضان .·:*`¨*:·.   .·:*¨`*:·. من الطارق ؟ أنا رمضان .·:*`¨*:·. Emptyالأربعاء 27 يوليو 2011, 19:53

اللهم بلغنــا رمضــان ووفقنا لصيامه وقيامه برحمتك يا ارحم الرحمين

وصلى الله على نبينا محمد وآله وأصحابه أجمعين

.·:*¨`*:·. من الطارق ؟ أنا رمضان .·:*`¨*:·. 327530

.·:*¨`*:·. من الطارق ؟ أنا رمضان .·:*`¨*:·.
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ** فضل شهر رمضان **
» صائم لم يصم رمضان - أحذر ثم أحذر ان يكون نصيبك من رمضان الجوع والعطش فقط
» رمضان ؟؟؟؟