منتدى السوافة
مرحبا بك عزيزي الزائر. نتمنى تكوين حسابك الخاص والتسجيل معنا في المنتدى إن لم يكن لديك حساب بعد
والمساهمه معنا في افادتك والاستفاده منك فهذا المنتدى هو صدقه جاريه اتمنى ان تشارك فيها وتجعله ايضا صدقه جاريه لك بمواضيعك وافادتك لنا


منتدى السوافة

منتدى السوافة أصالة وصال تواصل .........
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
منتدى
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» رمضان مبارك
الأربعاء 07 يونيو 2017, 15:20 من طرف كمال احمد

» ملف عام للتحميل
الخميس 23 مارس 2017, 23:26 من طرف ABDELALIM

» المساحة الجانبية والكلية للمكعب الصف السادس الابتدائي
الجمعة 10 مارس 2017, 17:56 من طرف قيثارة شجن

» ذكـــــرى إحياء يوم لعلم إكمالية الأخضري الأخضر بلدية العالية ورقلة.
الأحد 12 فبراير 2017, 20:59 من طرف تيجاني سليمان موهوبي

» القصيدة الغالية في وصف أعلام بلدة العالية للشاعر بشير قيطون .
الأحد 12 فبراير 2017, 20:55 من طرف تيجاني سليمان موهوبي

» شهداء بلدية الحجيــــــــــرة ولاية ورقلة.
الأحد 12 فبراير 2017, 20:23 من طرف تيجاني سليمان موهوبي

» شهداء بلدية العالية ولاية ورقلة .
الأحد 12 فبراير 2017, 20:00 من طرف تيجاني سليمان موهوبي

» غابة النخيل بالحي الفلاحي - طوجين - بلدية العالية
الأحد 12 فبراير 2017, 19:56 من طرف تيجاني سليمان موهوبي

» معركة لبــرق ببلدة العالية دائرة الحجيرة ولاية ورقلة .
الأحد 12 فبراير 2017, 19:52 من طرف تيجاني سليمان موهوبي

» معركـــــة بلدة العالية دائرة الحجيرة ولاية ورقلة .
الأحد 12 فبراير 2017, 19:49 من طرف تيجاني سليمان موهوبي

» الرد الجميل على الشاعر الأصيل بشير قيطون
السبت 11 فبراير 2017, 21:38 من طرف تيجاني سليمان موهوبي

» الشاعر بشير قيطون والأسرة .
السبت 11 فبراير 2017, 21:35 من طرف تيجاني سليمان موهوبي

» زفاف توفيق بن محمد الأخضر علاوي بلدية العالية .
السبت 11 فبراير 2017, 21:30 من طرف تيجاني سليمان موهوبي

» الأستاذ التومي تومي وإلإبتدائية المختلطة بلدة العالية ولاية ورقلة
السبت 11 فبراير 2017, 21:20 من طرف تيجاني سليمان موهوبي

» الشاعر الأستاذ محمد صندالي
السبت 11 فبراير 2017, 21:13 من طرف تيجاني سليمان موهوبي

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
رائد السوفي
 
صهيب حساني
 
السوفية
 
كثيرة الصمت
 
رانية
 
mayar39
 
عماد الدين
 
اكرم
 
اسيرة الشوق
 
طبيبة المستقبل
 
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 7 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 7 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 337 بتاريخ الإثنين 06 فبراير 2017, 02:25
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 10604 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو مريم عبو فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 174167 مساهمة في هذا المنتدى في 20654 موضوع
ازرار التصفُّح
تصويت
ما هو تقيمك للمنتدى الى حد الان ؟
1-ممتاز؟؟
51%
 51% [ 291 ]
2-جيد جدا؟؟
15%
 15% [ 87 ]
3-جيد؟؟
22%
 22% [ 127 ]
4-ضعيف ؟؟
12%
 12% [ 68 ]
مجموع عدد الأصوات : 573
ساعة توقيت
الصحف الجزائرية







شاطر | 
 

 خلف الستائر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رانية
مشرف عام
مشرف عام
avatar

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 5416
الموقع : الجزائر
المزاج : جيد
تاريخ التسجيل : 14/02/2009

مُساهمةموضوع: خلف الستائر   الثلاثاء 05 مارس 2013, 20:10

بسم الله الرحمن الرحيم








[center]خلف الستائر





الستاره الأولى
اشخاص تعطيهم قلبك وروحك ويبادلونك بنفس الشعور
وفراقهم يألمك ويحزنك وتريد التضحيه باغلى مالديك
حتى يبقون معك طيلة حياتك
ولكن تكتشف ان قلوبهم عكس كلامهم المعسول


الستاره الثانيه
شخص لاترغبه ولاتحبه وتعتقد انه يكيد لك
ويدبر كل امر يعكر حياتك ودنياك
ولكن تكتشف ان قلبه فطري وعلى بركة الله
وحينها تتذكر قوله تعالى
(ان بعض الظن اثم)




الستاره الثالثه
الدنيا تراها من بعيد مضيئه وتراها بأزين صوره
وتتمنى البقاء بها اكبر قدر من العمر
وحين تراها من قرب تكتشف انها عجوز
في آواخر زمانها وعمرها وتنتهي وتفنى
باي وقت وبأي لحظه




الستاره الرابعه
تتعجب من انسان يبتسم دائما ووتمنى
ان تكون مثله وتقول في قلبك ياحظه
وعند معرفتك به جيدا تكتشف ان لديه
من المشاكل مايشيب لها الرأس
ولكن يأخذ المثل القائل اضحك للدنيا تضحك لك




الستاره الخامسه
تتضايق من امر قدره الله لك وتبغض الدنيا
ومن بها وبعد فتره من الزمن تكتشف انه
خير قدره الله لك واسعده بك وحينها تتذكر قول الله تعالى
(وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم)


منقول


طيب الله اوقاتكم
[/center]




مشكورة اختي السوفية على الهدية الرائعة




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥ĤĂΡΡŶ♥ĞĨRL♥
مراقب عام
مراقب عام
avatar

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 2228
الموقع : الجزائر
المزاج : الحمد لله
تاريخ التسجيل : 17/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: خلف الستائر   الأربعاء 06 مارس 2013, 16:23

شكرآآ جزيلآ على الموضوع




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رانية
مشرف عام
مشرف عام
avatar

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 5416
الموقع : الجزائر
المزاج : جيد
تاريخ التسجيل : 14/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: خلف الستائر   الأربعاء 06 مارس 2013, 20:51





مشكورة اختي السوفية على الهدية الرائعة




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ramarose
سوفي نشيط
avatar

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 366
المزاج : سعيدة
تاريخ التسجيل : 13/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: خلف الستائر   الخميس 07 مارس 2013, 13:50

شكرا
وطبعا هي الستائر انواع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رانية
مشرف عام
مشرف عام
avatar

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 5416
الموقع : الجزائر
المزاج : جيد
تاريخ التسجيل : 14/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: خلف الستائر   الخميس 07 مارس 2013, 19:19





مشكورة اختي السوفية على الهدية الرائعة




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كثيرة الصمت
مراقب عام
مراقب عام
avatar

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 6127
المزاج : مريح
تاريخ التسجيل : 21/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: خلف الستائر   الجمعة 22 مارس 2013, 17:42

طرح جمييييل
دام التألق ... ودام عطاء نبضك
كل الشكر لهذا الإبداع,والتميز
لك مني كل التقدير ...!!
وبآنتظار روائع جديدك بكل شوق...!




لو كان الموت يخيرنا ---لاخترنا الموت عن العار
ولو كتبنا جميع قصائدنا ---بحروف الغضب والنار
عبري دنس مساجدنا -- - اكباشا صرنا لجزار
ياعبق التاريخ اناديك --- لامدفع يهزم احجاري
فالارض لنا ورث باق --- بشهادة كل الاحرار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رانية
مشرف عام
مشرف عام
avatar

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 5416
الموقع : الجزائر
المزاج : جيد
تاريخ التسجيل : 14/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: خلف الستائر   السبت 11 مايو 2013, 20:29





مشكورة اختي السوفية على الهدية الرائعة




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خلف الستائر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى السوافة :: المنتديات العامة :: قسم المواضيع العامة-
انتقل الى: