منتدى السوافة
مرحبا بك عزيزي الزائر. نتمنى تكوين حسابك الخاص والتسجيل معنا في المنتدى إن لم يكن لديك حساب بعد
والمساهمه معنا في افادتك والاستفاده منك فهذا المنتدى هو صدقه جاريه اتمنى ان تشارك فيها وتجعله ايضا صدقه جاريه لك بمواضيعك وافادتك لنا

منتدى السوافة
مرحبا بك عزيزي الزائر. نتمنى تكوين حسابك الخاص والتسجيل معنا في المنتدى إن لم يكن لديك حساب بعد
والمساهمه معنا في افادتك والاستفاده منك فهذا المنتدى هو صدقه جاريه اتمنى ان تشارك فيها وتجعله ايضا صدقه جاريه لك بمواضيعك وافادتك لنا

منتدى السوافة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى السوافة

منتدى السوافة أصالة وصال تواصل .........

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
منتدى
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» شوق وحنـــين ????
(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــوووله !! ))  Emptyالسبت 13 مايو 2023, 19:54 من طرف نور الاسلام

» طلب البوم معراج شراد
(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــوووله !! ))  Emptyالخميس 30 يناير 2020, 13:14 من طرف قناة أفراح وادي سوف

» جديد اغاني معراج شراد والمهدي محبوب
(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــوووله !! ))  Emptyالأحد 19 يناير 2020, 19:10 من طرف قناة أفراح وادي سوف

» عيد الفطر
(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــوووله !! ))  Emptyالأربعاء 05 يونيو 2019, 10:30 من طرف كمال احمد

» مكتبة الاغاني السوفية
(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــوووله !! ))  Emptyالإثنين 27 مايو 2019, 05:46 من طرف قناة أفراح وادي سوف

» عضو جديد يريد الترحيب
(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــوووله !! ))  Emptyالإثنين 27 مايو 2019, 05:39 من طرف قناة أفراح وادي سوف

» https://youtu.be/jQYyL3StZ6Q
(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــوووله !! ))  Emptyالسبت 25 مايو 2019, 14:49 من طرف قناة أفراح وادي سوف

» أغاني معراج شراد. رمضان وزيد العيد ودخلة ليكول
(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــوووله !! ))  Emptyالسبت 25 مايو 2019, 10:46 من طرف قناة أفراح وادي سوف

» ويشدنا الحنين
(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــوووله !! ))  Emptyالثلاثاء 16 أبريل 2019, 18:12 من طرف كمال احمد

» حصريا على منتدى السوافة موسوعة النباتات السوفية ليوسف حليس
(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــوووله !! ))  Emptyالإثنين 29 أكتوبر 2018, 21:00 من طرف Abdelhadi

» أيموت الماضي...
(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــوووله !! ))  Emptyالثلاثاء 25 سبتمبر 2018, 10:26 من طرف كمال احمد

» عيد اضحى مبارك
(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــوووله !! ))  Emptyالأربعاء 22 أغسطس 2018, 09:36 من طرف عماد الدين

» وفاة المنتدى السوافة فقط واعضاؤه
(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــوووله !! ))  Emptyالجمعة 17 أغسطس 2018, 11:06 من طرف عماد الدين

» حسبي الله ونعم الوكيل
(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــوووله !! ))  Emptyالأحد 15 يوليو 2018, 01:03 من طرف غربة

» رمضان مبارك
(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــوووله !! ))  Emptyالأربعاء 23 مايو 2018, 12:13 من طرف عماد الدين

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
رائد السوفي
(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــوووله !! ))  I_vote_rcap(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــوووله !! ))  I_voting_bar(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــوووله !! ))  I_vote_lcap 
صهيب حساني
(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــوووله !! ))  I_vote_rcap(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــوووله !! ))  I_voting_bar(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــوووله !! ))  I_vote_lcap 
السوفية
كثيرة الصمت
رانية
mayar39
عماد الدين
اكرم
اسيرة الشوق
طبيبة المستقبل
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 30 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 30 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 337 بتاريخ الإثنين 06 فبراير 2017, 02:25
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 10715 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Aghilesss فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 174204 مساهمة في هذا المنتدى في 20665 موضوع
ازرار التصفُّح
تصويت
ما هو تقيمك للمنتدى الى حد الان ؟
1-ممتاز؟؟
(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــوووله !! ))  I_vote_rcap51%(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــوووله !! ))  I_vote_lcap
 51% [ 293 ]
2-جيد جدا؟؟
(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــوووله !! ))  I_vote_rcap15%(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــوووله !! ))  I_vote_lcap
 15% [ 87 ]
3-جيد؟؟
(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــوووله !! ))  I_vote_rcap22%(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــوووله !! ))  I_vote_lcap
 22% [ 127 ]
4-ضعيف ؟؟
(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــوووله !! ))  I_vote_rcap12%(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــوووله !! ))  I_vote_lcap
 12% [ 68 ]
مجموع عدد الأصوات : 575
ساعة توقيت
الصحف الجزائرية

مواضيع مماثلة

(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــوووله !! ))

3 مشترك
    كاتب الموضوعرسالة
    نور اليقين
    سوفي نشيط
    نور اليقين

المزاج : جيد

(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــوووله !! ))  Empty
    مُساهمةموضوع: (( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــوووله !! ))    (( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــوووله !! ))  Emptyالأحد 25 سبتمبر 2011, 21:24

(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــوووله !! ))  Salaam-1

[right]
    ((
    عــذرآ مصحفــي فـ أنا ...... مشغـــــوووله !!
    ))

...

إخوتي في الله:

(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــوووله !! ))  Allah22

(وَقَالَ الرَّسُولُ يَا رَبِّ إِنَّ قَوْمِي اتَّخَذُوا هَذَا
    الْقُرْآنَ مَهْجُورًا ﴾
    الفرقان 30

عندما
    تقدم العمر بسيدنا خالد ابن الوليد, أخذ المصحف وقبّله وبكى قائلا: شغلنا عنك
    الجهاد

فرق
    كبير بيننا وبينك يا سيف الله المسلول :

أنت
    انشغلت بالجهاد عن مصحفك,

أما
    نحنا فهجرنا القرآن وقعدنا ساعات طويلة على
    الانترنت,

نقرأ
    روايات

وندردش

و نرد
    على المواضيع

وما
    فكرنا ولا مرة نقضي نفس المدة على تلاوة
    القرآن

و قال
    سيدنا عثمان ابن عفان رضي الله عنه:

لو
    طهرت قلوبنا , ما شبعنا من كلام ربنا

اما
    نحنا :لما نقرر نتلو القرآن,

ننعس
    وما نتذكر من كلام نبينا بهذه اللحظة الا :

( إن
    لجسدك عليك حقا )

الراوي:عبدالله بن عمرو
    بن العاص المحدث: البخاري

المصدر: صحيح البخاري -
    الصفحة أو الرقم: 6134

خلاصة حكم المحدث:
    [صحيح]

ونسينا ان لمصاحفنا علينا حقوقا يجب أن لا
    نضيعها

مصحفي
    الحبيب :

اعتذر
    منك

مصحفي
    الحبيب :

قصرت
    معك بما فيه الكفااااااية ,

فتحتك
    اقل بكثير مما كنت افتح المواقع على النت

تعبت
    يداي من التصفح والردود

و ما
    تعبتك معي أكتر من نص ساعة بعد صلاة
    الفجر

مصحفي
    الحبيب :

أرجوك
    لا تشهد علي يوم القيامة

فإني
    ما قصدت من تصفحي للنت الا خيرا

ولكن
    اختل عندي الميزان ,

فرجحت
    كفة المطالعة على كفة التلاوة عندي

مصحفي
    الحبيب :

في
    الآونة الاخيرة كنت افتحك كمصحف جيب

لتمضية الوقت الضائع في الإنتظار بين المواعيد في عيادة الطبيب
    ,

بينما
    أضعت الاوقات الطويلة على مطالعاتي في النت
    ,

فسامحني
    ..

[/right]
    كثيرة الصمت
    مراقب عام
    مراقب عام
    كثيرة الصمت

المزاج : مريح

مُساهمةموضوع: رد: (( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــوووله !! ))    (( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــوووله !! ))  Emptyالأحد 25 سبتمبر 2011, 22:04

(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــوووله !! ))  959674
    رائد السوفي
    مشرف عام
    مشرف عام
    رائد السوفي

المزاج : football

مُساهمةموضوع: رد: (( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــوووله !! ))    (( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــوووله !! ))  Emptyالأحد 25 سبتمبر 2011, 23:37

(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــوووله !! ))  959674
    https://al-souwafa.ahlamontada.com/index.htm

(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــوووله !! ))
    صفحة 1 من اصل 1
     مواضيع مماثلة
    -
    » **(( عــذرآ مصحفــي فـ أنا .................... مشغـــــوووله !! )) **